1 يونيو، 2015

من نحن

Alif Lam Mim logoمؤسسة متكاملة بفريقها العلمي والفني تهتم مبدئياً بتطويع التقنيات لخدمة القرآن الكريم وعلومه، ونطمح إلى ان نسخر كل جديد لخدمة القرآن الكريم وعلومه.

نحن جهة قائمة على إثر مداولات ونقاشات وتزاحم عقول حول حل إشكالية التعامل مع القرآن الكريم آلياً. فلقد رأينا من يخدم القرآن الكريم إما تقليدي متقن من الناحية العلمية وضعيف تقنياً وفنياً، أو تقني وفني يحمل في طيات مشاريعه القرآنية أخطاءً فادحة من الناحية العلمية وعمله احترافي فنياً وتقنياً. فأخذنا على عاتقنا دمج المدرستين خدمة للقرآن الكريم وعلومه. فجمعنا كوكبة من المشايخ والعلماء أصحاب الخبرة الطويلة والذين يعتمد عليهم معظم المصاحف المنتشرة في العالم الإسلامي مع مجموعة من التقنيين المهرة وأصحاب الشهادات العالية في هذا المجال. وبذلك نكون قضينا على هذه المشكلة.

وسيظهر ذلك جلياً في منتجاتنا حيث ستكون بحول الله في غاية الدقة والخلو الكامل من الأخطاء، ومخدومة تقنياً بآخر ماتوصل إليه عالم التقنية، ونطوع بفضل الله ثم بفضل خبرائنا هذا العالم التقني الفسيح لخدمة القرآن الكريم وعلومه. وقد نبتكر طرقاً وبرامج خاصة إذا اقتضت الضرورة. ونحرص على أن تكون منتجاتنا يستفيد منها التقني الماهر والمبتدئ، والعالم الشرعي النحرير وطالب العلم المجتهد. ونمد يد التعاون مع كل جهة تشاركنا هذا الهدف النبيل.